المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.
موقع المحامي, استشارات قانونية, محامي في جدة,محامي في الرياض

الأحد، 27 نوفمبر 2016

تحميل كتاب أحبب عملك لا تتركه pdf لـ بيفرلي كاي وشارون جوردان إيفانز

 كتاب أحبب عملك لا تتركه

تحميل كتاب أحبب عملك لا تتركه pdf لـ بيفرلي كاي وشارون جوردان إيفانز
كتاب أحبب عملك لا تتركه

عنوان الكتاب: أحبب عملك لا تتركه
المؤلف: بيفرلي كاي وشارون جوردان إيفانز
المترجم / المحقق: وليد شحادة
الناشر: مكتبة العبيكان
الطبعة: الأولى 1426 هـ / 2005 م
 عدد الصفحات: 292


حول الكتاب 

أحبه ! متى قلت هذه الكلمة عن عملك آخر مرة؟ ماذا تنتظر؟ أتنتظر مؤسستك لتهتم بك؟ أم تنتظر رحيل رئيسك المباشر؟ أم تنتظر زميلا لك ليكف عن حماقاته؟ أم تترقب شخصا يأتيك ويعرض عليك مهمة جديدة ترضى بها؟ أم المزيد من المال؟ إن هذا الكتاب هو الترياق الشافي من الانتظار. اقرأه، وأعد قراءته المرة تلو المرة. ضع علامة على الصفحة التي تهمك، وعلى الأفكار التي تجدها مطابقة لوضعك. قدتشعر أحيانا بالحاجة إلى الرحيل.

 لكنك لن تضطر إلى ذلك في معظم الأحيان فكتاب ((أحببه، ولا ترحل عنه)) يوضح لك كيف تشعر بالرضا في عملك... حيثما تكون... والآن. كتاب يهم العاملين في الوظائف من مختلف الأعمار وفي جميع المراحل: ((مرة أخرى تقدم لنا بيف وشارن رائعة من روائعهما. بأسلوبهما البسيط السلس والصريح تتناولان موضوعا على قدر كبير من الأهمية، ألا وهو كيف يجني المرء أكبر فائدة ممكنة من بيئة عمله، أريد لكل واحد من زملائي والعاملين معي أن يقرأه)). كين بلانشارد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق