المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.
موقع المحامي, استشارات قانونية, محامي في جدة,محامي في الرياض

الاثنين، 20 فبراير 2017

نموذج وصيغة وكالة بيع عقار

وكالة بيع عقار 

نموذج وصيغة وكالة بيع عقار
نموذج وصيغة وكالة بيع عقار

أنا الموقع أدناه ............ بن ............. ، تولد عام 0000 ، والدتي ....... ، احمل .... رقم صادرة عن بتاريخ / / 199 بحسب في يوم وتاريخه وكلت وأنا بكامل الأهلية القانونية السيد لينوب عني في بيع وفراغ وتسجيل كامل لمن شاء وأراد ولنفسه إذا أراد وبالثمن الذي يريد دون حاجة إلى حضوري وفي تمثيلي لدى كافة الدوائر ذات العلاقة والإقرار بالبيع والفراغ وتعيين الثمن والقبض والصرف والإبراء وفي إجراء المعاملات اللازمة لذلك والتوقيع عليها وفي استلام وتسليم سندات التمليك وإخراج بدل عن ضائع وفي الإقرار بعدم شمولي بقانون الإصلاح الزراعي رقم 161 لعام 1958 مع كافة تعديلاته وللوكيل حق توكيل الغير بكل أو بعض ما وكل به وفي إجراء معاملات حصر الإرث والانتقال وفي وضع إشارة القيد المؤقت على صحيفة العقار المبيع المرة تلو المرة ودفع الرسوم والتأمينات واستردادها وبيع هذا المبيع دفعة واحدة أو على دفعات وطلب رخص العمار واستلامها وإجراء معاملات تصحيح الأوصاف والإفراز والاختصاص وإزالة الشيوع والدمج والضم والتوحيد وإجراء أية معاملة عقارية أو مالية يقتضيها إنفاذ مضمون هذا التوكيل

وللبيان حرر في / / 199

الموكل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق