المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.
موقع المحامي, استشارات قانونية, محامي في جدة,محامي في الرياض

السبت، 18 فبراير 2017

نموذج وصيغة وكالة خاصة لشخص سحب مبلغ من البنك

وكالة خاصة
وكالة خاصة لشخص

وكالة خاصة لشخص سحب مبلغ من البنك


انا الموقع امضائي ادناه ..................من.................. حامل هويه رقم (...................) اقر و انا بكامل ارادتي المعتبرة شرعا و قانونا انني وكلت واقمت مقام نفسي وعوضا عني ............................. من سكان ............. وحامل هوية رقم (...............) وذلك ليقوم مقامي وعوضاً عن شخصي في سحب كافة ارصدتي و مستحقاتي من مبالغ مالية بالغة ما بلغت و ذلك لدي البنك التجاري الاردني فرع طولكرم واعطاء الايصالات وتوقيع العقود و الاقرار بقيض الثمن لدى البنوك و لدى الدوائر الرسمية و غير الرسمية و من اجل ذلك له الحق بمراجعة كافة الدوائر الرسمية و غير الرسمية من اجل اتمام ذلك وله حق تمثيلي امام كافة الدوائر الرسمية المختصة ولدى كافة المحاكم العاملة في البلاد على اختلاف درجاتها وانواعها و لة حق تقديم وتوقيع كافة المعاملات والاجراءات اللازمة لأي امر او خصوص يتعلق بما وكل به اعلاه كما خولته حق توكيل من يشاء من المحامين والاشخاص في كل او بعض ما وكل به بالخصوص اعلاه وكالة خاصة مفوضة لفعل و قول و رأي الوكيل وعليه ارجو من حضرة الكاتب بالعدل في طولكرم المحترم التصديق على هذه الوكالة حسب الاصول و القانون .

الموكل






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق