نموذج وصيغة وكالة خاصة - تأسيس شركة

وكالة خاصة 

نموذج وصيغة وكالة خاصة - تأسيس شركة
نموذج وصيغة وكالة خاصة - تأسيس شركة

 

أنا الموقع أدناه: ...... بن ......تولد عام ...... والدتي ...... والمسجل بالمسكن ......... خانة /00/ أحمل البطاقة الشخصية رقم {000000/0000000} الصادرة عن أمين السجل المدني في ...... بتاريخ 00/00/0000 .

في يوم وتاريخه وكلت وأنا بكامل الأهلية القانونية السيد ............................... ليكون وكيلا ينوب عني في التوقيع على عقود تأسيس الشركات التجارية على اختلاف انواعها ضمن أراضي الجمهورية العربية السورية ، والتوقيع على الملاحق التابعة لتلك العقود مهما تعددت أو تكررت أنواعها أو مواضيعها ، بما فيها العقود المتعلقة بحل او تصفية تلك الشركات ، وفي الحصول على نسخ عن عقود وملاحق عقود الشركات التي قد تنشأ أو تبرم استنادا إلى هذه الوكالة، وفي شهر وتسجيل تلك العقود والشركات لدى محكمة البداية المدنية التي يقع في دائرتها المركز الرئيسي للشركة المزمع إنشاءها وكذلك لدى أمانة السجل التجاري التابع له مركز تلك الشركة .

وفوضته بهذا الصدد بتمثيلي وبمراجعة وبتقديم الطلبات والأوراق ومختلف المعاملات أمام كافة الدوائر الرسمية والمحاكم وأمانات السجل التجاري وأية دائرة رسمية أو مالية أو مؤسسة أو جهة من جهات القطاع العام أو الخاص يكون لها علاقة بتأسيس او تسجيل او تعديل او شهر الشركات التجارية المؤسسة في الجمهورية العربية السورية ، وبتوكيل شخص آخر عني سواء كان من المحامين أم غيرهم أو اكثر بكل ما ذكر أو بعضه وإقالتهم وكالة خاصة مفوضة لقوله ورأيه منحصرة بما ذكر أعلاه .

الموكل

المكتبة القانونية: .

ليست هناك تعليقات:

© جميع الحقوق محفوظة لموقع 2017 المكتبة القانونية
"