Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

نموذج وصيغة ملحق عقد تأسيس شركة

ملحق عقد تأسيس شركة 

نموذج وصيغة ملحق عقد تأسيس شركة
نموذج وصيغة ملحق عقد تأسيس شركة 



الفريق الأول : السيد ...... بن ......تولد عام ...... والدته ...... والمسجل بالمسكن ......... خانة /00/ يحمل البطاقة الشخصية رقم {000000/0000000} الصادرة عن أمين السجل المدني في ......بتاريخ 00/00/0000 المتخذ موطنا مختارا لضرورات هذا العقد {المنزل ...المكتب ... المحل التجاري ...} الكائن في دمشق - حي ............ - شارع ............. - بناء ............ - طابق .... .

الفريق الثاني : السيد ...... بن ......تولد عام ...... والدته ...... والمسجل بالمسكن ......... خانة /00/ يحمل البطاقة الشخصية رقم {000000/0000000} الصادرة عن أمين السجل المدني في ......بتاريخ 00/00/0000 المتخذ موطنا مختارا لضرورات هذا العقد {المنزل ...المكتب ... المحل التجاري ...} الكائن في دمشق - حي ............ - شارع ............. - بناء ............ - طابق .... .

الموضوع : سبق للفريقان الموقعان على هذا العقد وان أسسا فيما بينهما شركة تجارية من نوع " ..... " حملت عنوانا تجاريا لها " شركة ........... " وجرى شهرها وتسجيلها لدى محكمة البداية المدنية في دمشق برقم أساس (000) وتاريخ 00/00/2000 كما جرى إيداع نسخة من عقد تأسيسها لدى أمانة السجل التجاري بدمشق وحصلت على سجل تجاري برقم (000000) وتاريخ 00/00/2000 ، وكانت قد طرأت ظروف على هذه الشركة بعد مباشرة نشاطها التجاري ، مما يقتضي تعديل عقد تأسيسها بما يتفق والواقع المستجد لهذه الشركة .

لذلك حرر هذا الملحق من اجل إدخال التعديلات التالية على عقد التأسيس: 

أولا - تعتبر مقدمة هذا العقد جزءا لا يتجزأ منه ويرجع إليها في تفسير أحكامه وبيان المقصود ببنوده .

ثانيا - بموجب هذا العقد تطرأ على عقد تأسيس الشركة المشار إليها أعلاه التعديلات التالية:

آ) - تعدل المادة ..... من عقد تأسيس الشركة بحيث تصبح على النحو التالي :

" ....................................... " .

ب) - تعدل المادة ..... من عقد تأسيس الشركة بحيث تصبح على النحو التالي :

" ....................................... " .

ج) - تعدل المادة ..... من عقد تأسيس الشركة بحيث تصبح على النحو التالي :

" ....................................... " .

ثالثا - تبقى مواد العقد التي لم يشملها التعديل المذكور سابقا على حالها وتعتبر نافذة ما بين الفريقين وفق ما اشتملت عليه ، إلا أنها تعتبر معدلة حكما بما يتفق والتعديلات المذكورة سابقا .

رابعا - حرر هذا العقد على نسخة أصلية واحدة ليصار إلى إيداعها ديوان محكمة البداية المدنية بدمشق ومن ثم متابعة إجراءات شهرها لدى أمانة السجل التجاري بدمشق أصولا .

الفريق الثاني الفريق الأول 

المكتبة القانونية: .

ليست هناك تعليقات:

© جميع الحقوق محفوظة لموقع 2017 المكتبة القانونية
"