Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

نموذج وصيغة لائحة طلب فض أختام وتسليم شقة

محكمة بداية الجزاء بدمشق الموقرة
نموذج وصيغة لائحة طلب فض أختام وتسليم شقة
نموذج وصيغة لائحة طلب فض أختام وتسليم شقة


طلب فض أختام وتسليم شقة


في الدعوى رقم أساس 0000 لعام 0000 


المستدعي : المحامي ................... بالوكالة عن السيد .... بن ................. ، بموجب سند التوكيل المصدق أصولا و المرفق ربطا.

الموضوع : فض أختام وتسليم شقة سكنية . 

تملك الجهة الموكلة المسكن رقم 000 من العمارة رقم (00/0) من منطقة دمشق الجديدة (كما هو ثابت من عقد الشراء رقم (000) الموثق من قبل المؤسسة العامة للإسكان بتاريخ 00/0/0000) وكانت الجهة الموكلة قد كلفت مكتبا عقاريا بتأجير تلك الشقة ... و أثناء اشغالها من قبل شخص سعودي داهمها رجال الأمن الجنائي وضبطوا المدعى عليهما فيها ثم بادروا لختمها بالشمع الأحمر (كما هو ثابت في ضبط قسم شرطة .... المبرز في هذا الملف) .

ولما كانت الجهة الموكلة بحاجة ماسة للشقة المذكورة خاصة وأنها مورد رزقها الوحيد ، وكانت الجهة الموكلة لا علاقة لها بموضوع هذه الدعوى وليست طرفا فيها ، خاصة وان النيابة العامة لم تحرك ادعاء ضدها أو يقدم أي من أطراف هذه القضية أو شهودها أية أقوال تشير إلى وجود علاقة لها بالجرم موضوع الدعوى .

وكان وضع الأختام على تلك الشقة لم يعد به مبرر خاصة وأنها ليست من الأدلة المعتمدة في الادعاء ، كما وان تسليمها للجهة الموكلة لا يؤثر على مجريات هذه القضية ، فضلا عن أن تلك الشقة لا تحتمل التغيير أو التبديل . 

الطلب : لذلك جئت بهذا الاستدعاء ملتمسا إعطاء القرار بفض الخاتم بالشمع الأحمر عن الشقة العائدة للموكلة وتسليمها لها حسب الأصول .

دمشق في 00/0/0000

بكل تحفظ واحترام

المحامي الوكيل 

المكتبة القانونية: .

ليست هناك تعليقات:

© جميع الحقوق محفوظة لموقع 2017 المكتبة القانونية
"