نموذج وصيغة إنذار - إخطار عرض منقولات زوجية

صيغة  إنذار - إخطار عرض منقولات زوجية

نموذج وصيغة  إنذار - إخطار عرض منقولات زوجية
إخطار عرض منقولات زوجية

إنه في يوم الموافق.... /.... /2010م


بناء على طلب السيد / ............................... – المقيم .......................................، ومحله المختار مكتب الأستاذ / وليد الديب المحامي بالقاهرة.
أنا محضر محكمة الجزئية قد انتقلت في تاريخه أعلاه إلى حيث إقامة:
السيدة / .................................. - وتعلن بمحل إقامتهما ....................................................
مخاطباً مع/...


وأعلنتها بالأتي


- أقامت المنذر إليها ضد المنذر الجنحة رقم ........... لسنة 2010 جنح ........... أدعت فيها كذباً وعلى خلاف الحقيقة قيام المنذر بتبديد منقولاتها الزوجية وقد تحدد لنظر الجنحة جلسة .../.../2010 وبهذه الجلسة حضر المنذر شخصياً أمام المحكمة ولم تحضر المنذر إليها أو وكيلها وطلب المنذر التصريح له بعرض منقولات الزوجية عرضاً قانونياً لإبراء ذمته طبقاً لما ورد بتقرير الخبير المودع بملف الجنحة والذي أثبت أن أعيان المنقولات التي عرضها المتهم مطابقة لقائمة المنقولات سند الجنحة وأن المدعية بالحق المدني لم تحضر هي أو وكيلها رغم علمهما بالميعاد.
- وقد قررت عدالة المحكمة تاجيل نظر الدعوى لجلسة ../../2010 لعرض المنقولات عرضاً قانونياً طبقاً لما ورد بتقررير الخبير.
- وحيث يهم المنذر تنفيذ قرار المحكمة وإبراء ذمته فإنه يعرض منقولات الزوجية الخاصة بالمنذر إليها للحضور لاستلامها أمام ديوان قسم شرطة ............في يوم الجمعة الموافق .../.../2010 من الساعة الثانية ظهراً وحتى الثالثة ظهراً إبراء لذمة المنذر للحكم له بإنقضاء الدعوى وبراءته من التهمة المسندة إليه.
- ونبهت على المنذر إليها بأنه في حالة عدم حضورها أمام ديوان القسم لاستلام منقولاتها الزوجية وتحرير محضر بذلك لضمه إلى ملف الجنحة رقم ........... لسنة 2010 جنح ........ للحكم له بالبراءة ورفض الدعوى المدنية لسوء القصد والإضرار بالمتهم خاصة أنه ثبت عدم قيامه بتبديد المنقولات الزوجية .


بنــاء عليـــه


أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت في تاريخه أعلاه إلى حيث إقامة المنذر إليها وأعلنتها وسلمتها صورة طبق الأصل من هذا الإنذار وكلفتها بالحضور أمام ديوان قسم شرطة .............. يوم الجمعة الموافق ..../.../2010 اعتباراً من الساعة الثانية ظهراً وحتى الثالثة ظهراً لاستلام منقولاتها الزوجية سند الجنحة رقم......... لسنة 2010 جنح .............لإبراء ذمة المنذر من هذه المنقولات إبراء لذمة المنذر ، ونبهت عليها مشدداً بأنه في حالة عدم حضورها في المكان والزمان المحددان سوف يحرر محضر إثبات حالة بذلك لضمه إلى ملف الجنحة والمحدد لنظرها جلسة .../.../2010 م.
مع حفظ كافة الحقوق الأخرى.
ولأجل العلم ...

المكتبة القانونية: .

ليست هناك تعليقات:

© جميع الحقوق محفوظة لموقع 2017 المكتبة القانونية
"