تحميل كتاب التغيير من الداخل - تأملات في عادات النجاح السيع pdf لـ د.أيمن أسعد عبده

كتاب التغيير من الداخل - تأملات في عادات النجاح السيع


كتاب التغيير من الداخل - تأملات في عادات النجاح السيع
كتاب التغيير من الداخل - تأملات في عادات النجاح السيع 

عنوان الكتاب: التغيير من الداخل ­ تأملات في عادات النجاح السيع
 المؤلف: د.أيمن أسعد عبده 
المترجم / المحقق: غير موجود
 الناشر: وهج الحياة للإعلام 
الطبعة: الثانية 1429 هـ / 2008 م 
عدد الصفحات: 249


حول الكتاب 

هذا الكتاب يلفت النظر إلى العادات السبع للأشخاص الأكثر فاعلية للدكتور ستيفن كوفي التي استفاد منها ملايين الناس في أنحاء العالم، ويبين كتابنا أن هذه العادات – في أغلبها – تفعيل لمعان إسلامية كانت مؤثرة في حياة المسلمين على مر القرون، ولكن أصابها في الآونة الأخيرة ضمور وضعف. إنها دعوة في ظلال العولمة إلى إعادة الثقة في قلوب بعض المنهزمين من أبناء المسلمين الذين عميت أعينهم عما بين أيديهم من النور، وهي في ذات الوقتدعوة إلى الانفتاح على الآخر والاستفادة من التطور الهائل في العلوم الاجتماعية والنفسية ونبذ التقوقع السلبي على النفس والفخر الأجوف بالذات. 

إن الكتاب الذي بين يديك، سيعرفك على مبادئ مهمة جدا في النجاح، مما سيسهم في تغيير حياتك إلى الأفضل بإذن الله، وسنزيد من مستوى الفاعلية والإنجاز في يومك، وسيشعرك بأن هذه العادات منسجمة تماما مع دينك وحضارتك وتاريخك مما يضاعف من استفادتك منها. نرجو أن يكون هذا الكتاب باختصار بوابتك إلى النجاح بإذن الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المكتبةالقانونية

الموقع القانوني الأول في العالم العربي والشرق الأوسط - وهو عبارة عن شبكة قانونية تسعى الى إغناء المحتوى القانوني العربي -عبر نشر المقالات والابحاث القانونية بالإضافة الى كتب القانون والمبادئ عن المحاكم العربية والدولية - كذلك يحتوي على مكتبة قانونية متخصصة بجميع فروع القانون فضلاً عن احتوائه على دليل مجاني للمحامين العرب بمميزات رائعة وسهلة.. .


التعليقات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *