المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.

الخميس، 13 أكتوبر 2016

تحميل كتاب البحث عن الذات - محمد انور السادات pdf

كتاب البحث عن الذات - محمد انور السادات 

 البحث عن الذات

اسم الكتاب : البحث عن الذات
المؤلف: الرئيس السابق انور السادات - قصة حياتي
حجم الكتاب : 12.6 M.B
صيغة الكتاب pdf
تصنيف الكتاب : سيرة ذاتية



تاب يحتوي على بعض المعلومات الجميلة ولكنه للأسف وقع في فخ الانحيازية والابتعاد التام عن المصداقية في بعض الأحيان. أعتقد ان الجميع يعلم أن أنور السادات من أكثر الرؤساء العرب جدلاً سواء في حياته الشخصيه او رئاسته. لا أقول انه كان شخصاً سيئاً بالكامل فهو له حسناته وسيئاته. ولكنني لا زلت أفضل عبدالناصر عليه، ولو ان عبدالناصر كان لله عيوبه أيضاً.

بشكل عام الكتاب قد يكون جيداً، ولكني لا أنصح به لأي قارىء يبحث عن المعلومات الموضوعية. فقد كتب أنور السادات عن الأحداث من منظاره الشخصي بشكل بحت والمثير للاستغراب أنه هاجم عبدالناصر في كثير من المواقف وهو الشخص الذي قربه له في فترة حكمه وأعتقد أنه السبب الرئيسي في وصول السادات الى سدة الحكم في مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق