المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.

الجمعة، 14 أكتوبر 2016

تحميل كتاب فن التعامل مع الناس pdf ديل كارنيجي

كتاب فن التعامل مع الناس

تحميل كتاب فن التعامل مع الناس pdf ديل كارنيجي

اسم الكتاب: فن التعامل مع الناس pdf
المؤلف: ديل كارنيجي
الناشر : العالمية للكتب والنشر
سنة النشر : عام 2011م
عدد الصفحات : 178 صفحة


التعامل مع الناس فن عظيم من الفنون التي كثيرًا ما نغفل عنها، وهو فن متى أتقناه إلا وكان ذلك سببًا لنجاحنا في علاقاتنا العامة والشخصية، إذ أن كل واحد يحتاج إتقان هذا الفن، الأب مع أبنائه، ومدير الشركة مع موظفيه، والأستاذ مع تلامذته، والصديق مع أصدقائه. والإنسان الذي يجيد التعامل مع الناس تجده دائمًا محبوبًا في الوسط الذي يعيش فيه، وتجده أيضًا يعيش حياة سعيدة ومليئة بالفرح والحبور. إذن فكيف نجيد التعامل مع الناس؟ وما هي الوسائل التي يجب أن نتبعها حتى نكون من الذين يتقنون فن التعامل مع الناس؟

كتاب فن التعامل مع الناس لديل كارنيجي به العديد من الأساليب العامة والوسائل المشتركة في فن التعامل مع الناس، وإتقان هذه الوسائل وإجادة التعامل مع هذه الأساليب كفيلة بأن تجعل الإنسان يحسن التعامل مع الناس، وبالتالي يكون محبوبًا عندهم، مقربًا لديهم، يعيش حياة سعيدة، وينشر فيمن حوله البهجة والسعادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق