المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.

الخميس، 16 فبراير 2017

نموذج وصيغة سند كفالة عدلية

سند كفالة عدلية

سند كفالة عدلية
نموذج سند كفالة عدلية

بسم الله الرحمن الرحيم
كفالة
أنا الموقع إمضائي أدناه .............................. من ................... حامل هوية رقم (...................) اكفل للمدعو ........................... بصفته من و بالإضافة لباقي تركة المرحوم...................من ...................... كل عطل و ضرر قد يلحق به من جراء الحجز الذي يريد إيقاعه ......................... من .................. على أموال و تركة ................ غير المنقولة و ذلك في قطعة الأرض رقم   حوض   موقع  .... من أراضى .............. و المسجلة لدى دائرة تسجيل الأراضي .......... في القضية التي قدمها و التي موضوعها المطالبة بمبلغ ................... بموجب اتفاقية .........  لدى محكمة ............ الموقرة في القضية الحقوقية رقم       / 2016 و ذلك إذا ما تبين أن المدعي و طالب الحجز ..... المذكور غير محق في طلبة و ادعائه و على ذلك اكفل.

تحريرا في    /     /2017                                                                             الكفيل        



 

كفالة مفتوحة ضامنة لكل عطل و ضرر


أنا الكفيل الموقع امضائي ادناه .......................... من طولكرم و حامل هوية رقم (............) أكفل كل عطل وضرر يلحق بالمستدعى ضدهم 1................... 2 - .................. 3- ................. 4- ...................... 5 إذا ما ثبت أن المستدعي م...................... غير محق في دعواه التي تحمل رقم      /2017 والطلب المتفرع عن الدعوى والذي يحمل رقم       / 2017 كفالة شاملة لكل ضرر و عطل ، و حيث انني مستعد لدفع أي عطل و ضرر قد تصيب الجهة المستدعى ضدها من جراء صدور القرار التمهيدي المطلوب استصدارة للمستدعي الذي اكفله و اكفل للمتسدعى ضدهم كل عطل أو ضرر كفالة مفتوحة ضامنة لكل عطل و ضرر مقدمة مني وعليه اوقع .
                                                                                                               الكفيل





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق