المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.
موقع المحامي, استشارات قانونية, محامي في جدة,محامي في الرياض

الاثنين، 20 فبراير 2017

نموذج وصيغة سند توكيل خاص - شقة سكنية

سند توكيل خاص 

صيغة سند توكيل خاص
صيغة سند توكيل خاص
أنا الموقع أدناه : ...... بن ......تولد عام ...... والدتي ...... والمسجل بالمسكن ......... خانة /00/ احمل البطاقة الشخصية رقم {000000/0000000} الصادرة عن أمين السجل المدني في ......بتاريخ 00/00/0000 والمتخذ موطنا مختارا لضرورات هذا العقد {المنزل ...المكتب ... المحل التجاري ...} الكائن في دمشق - حي ............ - شارع ............. - بناء ..... - طابق .... .

بصفتي عضوا في الجمعية التعاونية السكنية ................... وجرى تخصيصي بالشقة السكنية رقم /00/ من المقسم /0000/ من منطقة ........ بدمشق ، قد وكلت وأنا بكامل الأهلية القانونية السيد ............... لينوب عني في كل ما يتعلق بالشقة السكنية المذكورة أعلاه وفي تسديد ما يطرأ من زيادة في الأسعار على الشقة السكنية المذكورة وفق قانون الجمعيات والأنظمة النافذة بهذا الصدد كما فوضته بتنفيذ ما تطلبه الجمعية من التزامات أو حقوق أو إجراءات ومراجعتها ومراجعة أية دائرة ذات اتصال أو علاقة بالشقة السكنية المذكورة واستلامها والتصرف بها واتخاذ أي إجراء إداري أو قضائي لدى جميع الدوائر الرسمية والقضائية والخاصة والعادية في كل ما يتعلق بها وتقديم الاستدعاءات والإعذارات والدعاوى وطلب تسجيلها باسمه أو اسم من يشاء جزءا أو كلا ومشاركة لدى الجمعية المذكورة أو أية دائرة رسمية أخرى عندما تسمح الأنظمة والقوانين والظروف بذلك وتوكيل الغير من الأشخاص العاديين والمحامين في كل أو بعض ما نصت عليه هذه الوكالة ، وكالة مفوضة لقوله ولرأيه وفعله غير قابلة للعزل لتعلق حقه بها وعليه وقعت .

الموكل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق