المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.
موقع المحامي, استشارات قانونية, محامي في جدة,محامي في الرياض

الجمعة، 30 سبتمبر 2016

تحميل وقراءة كتاب قواعد السطوة - روبرت جرين pdf

كتاب قواعد السطوة - روبرت جرين


كتاب قواعد السطوة

اسم الكتاب : قواعد السطوة
المؤلف: روبرت جرين
ترجمة وتقديم الدكتور هشام الحناوي 
الناشر : إيلاف معات لعلوم النفس والشخصية
الطبعة الأولى 
جميع الحقوق محفوظة لاصحابها


لا غنى للمهتمين بالسياسة عن هذا الكتاب العظيم . والحقيقة أنك عندما تنتهي من قرائته تشعر أن ثمة شيئ ما تغير في طريقة تفكيرك و فهمك لواقعك و تفسير الكثير من الأحداث الكبرى التي تحدث في العالم ...رغم ذلك فالكتاب يدعو بشكل أو باخر الى بعض الأخلاق الخبيثة التي تر فضها الفطرة الانسانية.

استخدم التاريخ لجلعنا نفهم التعاملات الانسانية , بالاضافة الى الاحداث . كتاب ترك أثر كبير على نفسي , سيكون أحد ابرز الكتب التي سأظل أقرأ فيها واستفيد منها حتى الموت . افكار , طرق , وسائل واستراتيجيات لا غنى عنها اذا كنت تريد ان تترك بصمة في هذه الحياة .

هناك 3 تعليقات:

  1. من اخبث الكتب التي قرأتها، قواعد فعالة ولكن مع مرور الوقت تنسلخ من الانسانية وتدخل انت في طور الحيوانية.

    لأنها لا توجد اي مبادئ تحكمه، والحكمة السائدة فيه الغاية تبرر الوسيلة

    ردحذف
  2. كتاب عبقري .. استخدم التاريخ لجلعنا نفهم التعاملات الانسانية , بالاضافة الى الاحداث . كتاب ترك أثر كبير على نفسي , سيكون أحد ابرز الكتب التي سأظل أقرأ فيها واستفيد منها حتى الموت . افكار , طرق , وسائل واستراتيجيات لا غنى عنها اذا كنت تريد ان تترك بصمة في هذه الحياة .

    ردحذف