المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.

الاثنين، 20 فبراير 2017

نموذج وصيغة اخظار عدلي - انذار بواسطة كاتب العدل بالعزل

صيغة اخظار عدلي - انذار بواسطة كاتب العدل 

نموذج وصيغة اخظار عدلي - انذار بواسطة كاتب العدل
نموذج وصيغة اخظار عدلي - انذار بواسطة كاتب العدل
الرقم الخاص:
الرقم العام:
السجــــــل :
إنذار

موجه بواسطة الكاتب العدل بدمشق

مـــــــن : ............... بن ................... ،والدته ..... ، تولد عام .... ، والمسجل بالمسكن .....................خانه (0000) يحمل هوية شخصية رقم (0000000/00000000) صادرة عن أمين السجل المدني في .... بتاريخ 00/00/0000 ، والمقيم في دمشق - حي... ..............- شارع ................- بناء ...............- طابق .... .

إلــــى : السيد ................ ، المقيم في دمشق- حي ............- شارع................. - بناء ....................- طابق .... .

الموضوع : إنهاء وكالة .

سبق ان نظمت لك وكالة جرى توثيقها من قبل الكاتب العدل في دمشق بتاريخ 00/00/0000 تحت رقم خاص/0000/ ورقم عام/00000/ وسجل /0000/ .

( لدى فرع نقابة المحامين بدمشق برقم متسلسل :000 ورقم سجل: 0000 وتاريخ 00/00/0000) .

ولما كنت أرغب مباشرة الأعمال موضـوع تلك الوكالة بنفسي ، ولم يعـد هنالك من مبرر لاستمرار وجودها .

الطلــب : لذلك وعملا بأحكام المادة 681 من القانون المدني ، أوجـه إليك هـذا الإنذار معلنا عزل وإنهاء هذه الوكالة وأية وكالة أخرى قد تكون نظـمت استنادا إليها ، طالبا إليك الكـف عن تمثيلي بموجب هذه الوكالة وبأية وكالة سبق أن وكلتك بها ، كما وان أية تصـرفات قد تصـدر عنك ، بعد تبلغك لهذا الإنذار ، استنادا إلى هـذه الوكالة أو غـيرها من الوكالات الأخرى التي نظـمت من قبلي لصالحك بتاريخ سابق لهذا الإنذار ، تنصرف آثارها القانونية إليك وحدك ولا تعـتبر ملزمة لي ، فضـلا عن تحملك المسؤولية القانونية المدنية والجزائية ، وقد اعذر من انذر .

دمشق في 00/00/2000 المنذر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق