المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.

الثلاثاء، 7 مارس 2017

نموذج وصيغة ملحق عقد تأسيس شركة

ملحق عقد تأسيس شركة 

نموذج وصيغة ملحق عقد تأسيس شركة
نموذج وصيغة ملحق عقد تأسيس شركة 



الفريق الأول : السيد ...... بن ......تولد عام ...... والدته ...... والمسجل بالمسكن ......... خانة /00/ يحمل البطاقة الشخصية رقم {000000/0000000} الصادرة عن أمين السجل المدني في ......بتاريخ 00/00/0000 المتخذ موطنا مختارا لضرورات هذا العقد {المنزل ...المكتب ... المحل التجاري ...} الكائن في دمشق - حي ............ - شارع ............. - بناء ............ - طابق .... .

الفريق الثاني : السيد ...... بن ......تولد عام ...... والدته ...... والمسجل بالمسكن ......... خانة /00/ يحمل البطاقة الشخصية رقم {000000/0000000} الصادرة عن أمين السجل المدني في ......بتاريخ 00/00/0000 المتخذ موطنا مختارا لضرورات هذا العقد {المنزل ...المكتب ... المحل التجاري ...} الكائن في دمشق - حي ............ - شارع ............. - بناء ............ - طابق .... .

الموضوع : سبق للفريقان الموقعان على هذا العقد وان أسسا فيما بينهما شركة تجارية من نوع " ..... " حملت عنوانا تجاريا لها " شركة ........... " وجرى شهرها وتسجيلها لدى محكمة البداية المدنية في دمشق برقم أساس (000) وتاريخ 00/00/2000 كما جرى إيداع نسخة من عقد تأسيسها لدى أمانة السجل التجاري بدمشق وحصلت على سجل تجاري برقم (000000) وتاريخ 00/00/2000 ، وكانت قد طرأت ظروف على هذه الشركة بعد مباشرة نشاطها التجاري ، مما يقتضي تعديل عقد تأسيسها بما يتفق والواقع المستجد لهذه الشركة .

لذلك حرر هذا الملحق من اجل إدخال التعديلات التالية على عقد التأسيس: 

أولا - تعتبر مقدمة هذا العقد جزءا لا يتجزأ منه ويرجع إليها في تفسير أحكامه وبيان المقصود ببنوده .

ثانيا - بموجب هذا العقد تطرأ على عقد تأسيس الشركة المشار إليها أعلاه التعديلات التالية:

آ) - تعدل المادة ..... من عقد تأسيس الشركة بحيث تصبح على النحو التالي :

" ....................................... " .

ب) - تعدل المادة ..... من عقد تأسيس الشركة بحيث تصبح على النحو التالي :

" ....................................... " .

ج) - تعدل المادة ..... من عقد تأسيس الشركة بحيث تصبح على النحو التالي :

" ....................................... " .

ثالثا - تبقى مواد العقد التي لم يشملها التعديل المذكور سابقا على حالها وتعتبر نافذة ما بين الفريقين وفق ما اشتملت عليه ، إلا أنها تعتبر معدلة حكما بما يتفق والتعديلات المذكورة سابقا .

رابعا - حرر هذا العقد على نسخة أصلية واحدة ليصار إلى إيداعها ديوان محكمة البداية المدنية بدمشق ومن ثم متابعة إجراءات شهرها لدى أمانة السجل التجاري بدمشق أصولا .

الفريق الثاني الفريق الأول 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق