المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.

الأحد، 12 مارس 2017

نموذج وصيغة لائحة اعتراضية دعوى شركات مقاولات واتفاقيات تنازل عن اجرة معدات وعمالة

صيغة لائحة اعتراضية دعوى شركات مقاولات واتفاقيات

نموذج وصيغة لائحة اعتراضية دعوى شركات مقاولات واتفاقيات تنازل عن اجرة معدات وعمالة
نموذج وصيغة لائحة اعتراضية دعوى شركات مقاولات واتفاقيات تنازل عن اجرة معدات وعمالة


فضيلة رئيس محكمة الاستئناف الإدارية بالرياض حفظه الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. وبعد:


الموضــوع: لائحة إعتراضية على الحكم الصادر من الدائرة التجارية .... بفرع المحكمة الإدارية بالرياض برقم ........../تج.../لعام ..... ، في القضيتين ......./1/ق لعام 14.....0هـ ورقم ...000/1/ق/.... بشأن الدعويين المقامتين بين شركة ......... .... وشركة ............. للصيانة والتشغيل المحدودة على كلٍ منهما .

الوقـــائـــع:

تتلخص وقائع الدعوى في سبق إبرام موكلتي شركة ...... مع المدعى عليها شركة ................ المحدودة عقد تنازل عن عمالة وتأجير معدات ، إلا أن المدعى عليها لم تلتزم بشروط التعاقد ومدد التسليم فتقدمت موكلتي بدعواها ضد الشركة مطالبةً بإلزامها بدفع الأجرة الاتفاقية عن المعدات والعمالة خلال فترة العقد وكذا الأجرة عن المدة اللاحقة لتاريخ انتهاء العقد وحتى تاريخ إقامة الدعوى ، والمحددة بموجب خطابات موكلتي للمدعى عليها والبالغة(18،257،834), ثمانية عشر مليوناً ، ومائتان وسبعة وخمسون ألفاً ، وثمانمائة وأربعة وثلاثون ريالاً، كما تطالب شركة ...... المحدودة في دعواها موكلتي برد ما استلمته من مبالغ نقل كفالة العمالة ممن لم تنقل كفالتهم إضافةً إلى تكاليف إصلاح بعض المعدات، وكذلك قيمة استكّات مخزنة ، وأثاث ومفروشات ظهر للمدعية عدم صلاحيتها.
الحكــــم :
حكمت الدائرة(بإلزام شركة ......... المحدودة بأن تدفع لشركة ..... ..... مبلغاً وقدره خمسمائة وثمانية وتسعون ألفاً ، ومائة وثمانية عشر ريالاً ، وستون هللة ، ورفض ما عدا ذلك من طلبات الطرفين)...للآطلاع على اللائحة بالكامل فضلا قم بتحميل المرفق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق