المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.
موقع المحامي, استشارات قانونية, محامي في جدة,محامي في الرياض

الأحد، 12 مارس 2017

نموذج وصيغة صحيفة إدخال خصم جديد في الدعوى

نموذج وصيغة صحيفة إدخال خصم جديد في الدعوى

نموذج وصيغة صحيفة إدخال خصم جديد في الدعوى
نموذج وصيغة صحيفة إدخال خصم جديد في الدعوى


إنه في يوم الموافق / /2012م


بناء على طلب السيد/ ................................، ومحله المختار مكتب الأستاذ/ وليد الديب المحامي بالقاهرة.
أنا محضر محكمة الجزئية قد انتقلت في تاريخه أعلاه إلى حيث إقامة :
السيد / ....................................... - ويعلن بمحل إقامته بالعقـار ..... شارع ........................ – قسم ............... .
مخاطباً مع /...


وأعلنته بالأتي


- أقام الطالب الدعوى رقم ........ لسنة 2012 أمام الدائرة (....) .................. ضد المدعى عليه: .................... بطلب الحكم: ..........................................................................
- وكان محدداً لنظر الدعوى جلسة ............... الموافق ..../..../2012 وبهذه الجلسة قررت عدالة المحكمة تأجيل نظر الدعوى لجلسة .............. الموافق ....../..../2012م لإدخال المعلن إليه : ................................ خصماً جديداً في الدعوى المشار إليها وفقاً لقرار المحكمة وعملاً بنص المادة 117 و118 من قانون المرافعات 
- وحيث يهم الطالب تنفيذ قرار المحكمة للصفة والمصلحة وإعلان المعلن إليه بصحيفة الإدخال وتنبه على المعلن إليه بعدم التخلف عن الحضور وإلا سوف يعتبر الحكم حضورياً في حقه طبقاً للقانون .


بنـــــاء عليـــــه


أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت في تاريخه أعلاه إلى حيث إقامة المعلن إليه وأعلنته وسلمته صورة طبق الأصل من صحيفة الإدخال وكلفته بالحضور أمام محكمة .......................الكائن مقرها ............................................................ وذلك يوم ................الموافق ..../......./2012م أمــــام الدائـــــرة (......) ..................... اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وما بعدها ليسمع المعلن إليه الحكم بالطلبات الواردة بأصل صحيفة الدعوى.
مع حفظ كافة الحقوق الأخرى 
ولأجل العلم ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق