المكتبة القانونية,كتب قانونية,ابحاث قانونية,دراسات قانونية,كتب,تحميل كتب,قانون,kutub,pdf

هذا الموقع علما ينتفع به

هذا الموقع علما ينتفع به عن روح المرحوم بإذن الله المحامي رشدي عبد الغني

عن أبي هريرة ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له "

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً.
موقع المحامي, استشارات قانونية, محامي في جدة,محامي في الرياض

الأربعاء، 3 مايو 2017

ردا على مذكرتكم بالقبض على فلان الفلاني



عبدو وال "XXL"..

"الأخ القاضي /......

ردا على مذكرتكم بالقبض على فلان الفلاني نفيدكم بأنه XXLL ولديه حصانة..ويستحيل تنفيذ أمركم قبل رفع الحصانة...وتقبلوا خالص تحياتنا"..

كان ذلك رد إدارة الأمن على أمر القبض القهري على فلان الفلاني المتعنت في تنفيذ حكم بات في قضية مدنية..

جاء عبدو مستفسرا عن سبب ذلك الرد رغم إن الحصانة خاصة بالإجراءات الجنائية التي منها القبض لا التنفيذ المدني..
فعاتبت المحكمة عبدو :
أنت داري يا عبدو إن القانون ما وصلش لمرحلة النضوج الكامل وعاده ينضج وماقد وصلش لل "XL"..وأنت داخل حامي على "XXL" ..القانون عاده يقلفد بال"S " وال" M "..والوضع العام مبرمج على ذاك الإعداد وعادهم مادخلوش برنامج الXL والXXL..
تصدق يا عبدو حبسنا واحد "LL " قامت الدنيا واستنفرت الأحزاب والمنظمات والبرلمان والصحافة والداخل والخارج كلهم يراجعوا بعده..وشنوا على المحكمة حملة وخرجوها من الملة..ليش تحبس"L".!! وما كلفوش أنفسهم ينصحوه يسلم حق الناس ويخرج من الحبس القابع فيه في جناح الخمسة نجوم المخصص لكبار الشخصيات...وليتهم يستنفرون ويراجعوا بعد بقية المساجين ال "M" وال" S" الذي بلغنا مسؤول الحبس إنهم راقدين واحد فوق واحد ومرصوصين ساع البلس وما عاد وسعهم السجن ياعبدو.
عبدووووو..قدراتنا وإمكانياتنا وعدالتنا على الأكوات "M".." SS"..من زمااااااان..والقاضي السمخ السمخ ومن بعده قبيلة تحميه يتسيمخ فوق "L"..ويمسك بريك.
عبدووووزو أنت داري إن القانون والدولة والنظام والقضاء على" M".. "S" من قلك تلبس كوت XXL !!
فمضى عبدو شاكيا مظلمته لمن ينصف ويحكم ويعاقب دون تمييز وتفريق بين المقاسات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق